آخر الأخبار

مباريات الامس

شاهد ماذا قال كلوب مدرب نادي ليفربول علي الشراكة بين محمد صلاح ونونيز -دوت جول

 كلوب: هذا أحد حلول الإصابات، والشراكة بين صلاح ونونيز جيدة

كلوب: هذا أحد حلول الإصابات، والشراكة بين صلاح ونونيز جيدة


ظهر مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الإثنين أمام كريستال بالاس، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال المدرب:" لدينا إصابات، ولكن هناك حلول مختلفة لذلك، أحدها هو ضم لاعبين جدد، هذا فقط من المنطقي إذا استطعنا إحضار اللاعب المناسب - اللاعب المناسب، وليس أي لاعب".


وأضاف:"لدينا الآن الكثير من الإصابات، بالتأكيد، ولكن سيعود نابي كيتا وربما يعود كوستاس تسيميكاس، هذا هو الوضع، إليوت لديه فرصة للمشاركة يوم الإثنين، إنه فتى رائع ولاعب مميز ".


وزاد:" مواجهة كريستال بالاس؟ من الأفضل اللعب في الليل (أكثر برودة) لكن الأمر نفسه بالنسبة لكريستال بالاس. لا ينبغي أن تكون مباراة مريحة على الإطلاق".


واستطرد:" روبيرتو فرمينيو؟ بوبي لاعب رائع. كان لديه استعداد جيد للموسم، لا يحتاج موسمًا مثاليًا ولكن موسمًا جيداً، شاركة في 200 مباراة في البريميرليج، وهذا ليس سيئاً".


وعن علاقة محمد صلاح وداروين نونيز بالهجوم، قال: "إنها شراكة جيدة. إنهما لاعبان مصممان على التسجيل وأن يكونا في المناطق الحاسمة، صلاح في لحظة جيدة حقًا وداروين بدأ يستقر".


وتطرق حول التعادل ضد فولهام في الجولة الأولى:"لقد كانت بداية بطيئة، لم تعجبني على الإطلاق، من الأفضل أن يكون لديك بداية مفعمة بالحيوية، كان علينا أن نكون أسرع وأدق ".


وأتم:" لا يمكنك لعب 64 مباراة في الموسم، وخلال جميع مراحل اللعبة تكون متفوقاً، لديك 64 لعبة وتقاتل من خلالها بطريقة ما، كل أسبوع تواجه فريقًا مختلفًا ويجب أن تكون مستعداً".

إرسال تعليق

أحدث أقدم