آخر الأخبار

مباريات الامس

موعد مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب الأحد 7-8-2022

تقام مباراة نهائي كأس الشباب العربي بين مصر والمملكة العربية السعودية على ملعب الأمير سلطان عبد العزيز في تمام الساعة 6.30 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسعودية في نهائي كأس العرب للشباب يوم الأحد 8 يوليو 2022
يُذاع نهائي كأس الشباب العربي بين مصر والسعودية على قناة تايم سبورتس 3 والسعودية سبورتس إتش دي 1.

كشف محمود جابر ، مدرب منتخب مصر ، عن سبب تأجيل مباراة الفريق أمام السعودية لمدة 24 ساعة ، والتي ستقام مساء الأحد بدلًا من السبت.

وقال محمود جابر في تصريح لوسائل الإعلام إن أحمد شوبرت قال في برنامجه الإذاعي "مع شوبرت": "مباراة السعودية أقيمت يوم السبت لكنها تأجلت إلى الأحد وكانت مباراة صعبة للغاية ، خاصة وأن البطولة في موعدها. السعودية ونحاول تجهيز اللاعبين تحت الضغط لكننا قادرون على التتويج "باللقب. "

وقال محمود جاربر مدرب منتخب شباب مصر إن المنتخب أظهر مستوى جيد أمام الجزائر وتمكنا من تلبية المتطلبات وفزنا بالثلاثية وفزنا بالمشاركة في البطولة العربية الحالية بالسعودية التأهل لنهائي كأس الشباب. عرب.

وأضاف جابر في مقابلة هاتفية مع المراسل هاني حتحوت ، مضيف برنامج "الماتش" على الصدى الوطني ، أن الفريق كان مدافعًا ممتازًا خلال المباراة ، مشيرًا إلى وجود بعض الإصابات في وسط الدفاع. تمكنت من حل هذه الأزمة بإضافة عناصر جديدة.


وفي سياق متصل ، أكد لاعب الزمالك السابق أحمد حسام ميدو ، وجود لاعب في فريق الشباب المصري قادر على تعويض علي معلول في الأهلي بسبب التراجع الأخير في مستوى التونسي. فترة.


وقال ميدو في بيان عن عرضه "ريموندا" "يجب أن نشيد بمحمود جاربر مدرب منتخب الشباب المصري على خلق الروح المتميزة للاعبين".


وأضاف: "هؤلاء أشخاص يعملون في فترة قصيرة جدًا ، لدينا فريق منظم بأكثر من لاعب في فريق الشباب وأشعر بالسوء تجاه الفريق الذي لم يلعبوه في فريقهم الأول".

وتابع: "هناك لاعبون متميزون في فريق الشباب المصري ، وهناك رأفت خليل لاعب الأهلي الذي يجيد مركز الظهير الأيسر ، فلماذا لا يملك فرصة للتعويض عن تراجع مستوى علي مارول؟" عضو مجلس إدارة الاتحاد الإنجليزي ، رئيس وفد المنتخب الوطني.

إرسال تعليق

أحدث أقدم